™ الـــنـــ@ـنــوش ™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

™ الـــنـــ@ـنــوش ™

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبيبتي انا.................................................................................................

كل الزناخة
اميرة النعنوش
^ـ^ AlPrNsE ^ـ^
KLA$H
فرفور بس امور
احب العسلي
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احب العسلي
عضو متقدم
عضو متقدم
احب العسلي

ذكر
كديش عمرك : 35

حبيبتي انا................................................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime12/31/2009, 9:54 pm

أخالها تختال فوق سحابة

وكأنها حمامة بيضاء

تختال فوق ردود أفعالي

كلعنة السماء

كبركان في لحظة تثور

في لمحة تمزق الذاواكر القديمه

تضربني كهزة ارضية

لئيمه لمتمحو كل ماعرفت من نساء

تركز التفكير بي كي

لاتبوح أنها محاوله كي لايكون في ذواكري اسماء

سوى إسراء

في قهوة الصباح

في كوب شاي في المساء

في كل لحظة تنور السماء

انها حبيبتي

إنها إسراء

في كل مفترق وشارع

في كل مأذنة وجامع

في كلم قسيس

على إحدى الصوامع

إنها اسراء

يا سنارة تحيك ثوبا مخملي

يا مقطوعة سحرية

سرية تسمو وتسمو

أعلى ثم أعلى

تفجر الدنيا ضجيج

تمزقني .....تحركني

حتى أبوح بها

فوق الجبال والقمم

حتى أمزق كل ما عرفت من نساء

حتى يكون غدا بإسمها

وبعد غد بإسمها

او أن أكون

ايضا أنا باسمها الذهبي

كما كلام الله في المصحف

أو مثلما باقي شعوري وانفعالي

أو مثلما قصص الخيال الجاهليه

في عهد هارون الرشيد

أو عهد كل من ثملو

على أطلال

قصة ذهبية

يروون عنها في الأثر

او في الصحيحين أوما يشبه القدر

تقولون عنها لوعة أو قصة

تلونها السماء

إنها روايتي قصيدة شعرية

أو مثلما مسرحية

تبوح بكل إتقان الحروف

أنها

قصة أدبية جميله

تعتري الخيال

ترسم فوق أبعاد الشعور أنها

خيال

ترتدي معطفا ثقيل

لونه زهري

أو تركوازي حزين

أو أنه كما أخال

حزين لون عيناها

غريب

جميل مثلما جدولة غجرية

تلرنو الى المدينه

تعتلي خيلا جميلا

كي تحارب واقعا

املى على عيونها

ان تكون جميلة الابعاد

املى عليها واقعا حزين

ان تكون في الصحاري هائمه

لأنها غجرية

وأنا كتمثال جليدي

في حر عيناها أذوب

أو مثلما فرض سماوي

اصلي فوق نظرات العيون العسليه
فرفور بس امور
شخصيات مهمة
شخصيات مهمة
فرفور بس امور

ذكر
كديش عمرك : 31

حبيبتي انا................................................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime1/1/2010, 8:38 am

يسلموو
يعطيك الف عافيه
KLA$H
المدير العام
المدير العام
KLA$H

ذكر
كديش عمرك : 32

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime1/2/2010, 7:22 am

روووووعة
بس ما فهمت منها اشي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لانو الخط صغير

يسلموو
^ـ^ AlPrNsE ^ـ^
المدير العام
المدير العام
^ـ^ AlPrNsE ^ـ^

ذكر
كديش عمرك : 30
حبيبتي انا................................................................................................. 010840_o102
وسام : حبيبتي انا................................................................................................. 1

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime1/2/2010, 6:30 pm

يسلمووووووو
اميرة النعنوش
ملوك المنتدى
ملوك المنتدى
اميرة النعنوش

حبيبتي انا................................................................................................. 718658458

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime1/2/2010, 6:49 pm

يسلموووووو
كل الزناخة
مشرف عام
مشرف عام
كل الزناخة

انثى
كديش عمرك : 33

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime2/5/2010, 6:22 pm

و الله هالحكي من الاخرذ
MoOn MaN
عضو متقدم
عضو متقدم

ذكر
كديش عمرك : 31
داير بالشارع ههه

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime2/25/2010, 11:12 pm

يسلمو كتييييييييييييييير
بس ما عرفت مين اسراء
ممكن نعرف ولا
على كل حال مرسي كتير
~žζ͠المتمر
شخصيات مهمة
شخصيات مهمة
~žζ͠المتمر

ذكر
حبيبتي انا................................................................................................. 749206296

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime3/10/2010, 12:38 pm

يسلمو كتير
كتير حلو
الله يعطيك الف عافيه وعافيه
كلمات من الاخر

نتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime3/10/2010, 2:53 pm

يسلموووووووو اكتير حلو
سرسورا الامورة
المشرف
المشرف
سرسورا الامورة

انثى
كديش عمرك : 30
if lOvlnG iS wRoNg..i dont wanna be right

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime3/16/2010, 3:02 pm

واو وااو واو واو واو واو واو
بتجنن بتجنن بتجنن بتجنن
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
يلعن عمري انا

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime3/28/2010, 9:09 pm

يلعن عمري فعلا
يسلمو كتير على هيك حكي
ممكن ايميلك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي انا.................................................................................................   حبيبتي انا................................................................................................. I_icon_minitime3/29/2010, 2:55 pm

يسلمووووووووووووووو

حبيبتي انا.................................................................................................
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-