™ الـــنـــ@ـنــوش ™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

™ الـــنـــ@ـنــوش ™

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
؛žRoOoRoOož؛
المدير العام
المدير العام
؛žRoOoRoOož؛

ذكر
كديش عمرك : 32

ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل Empty
مُساهمةموضوع: ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل   ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل I_icon_minitime12/31/2008, 7:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله
وكل عام وانتم بالف خير ومبروك لكم راس السنه الجديده ونطلاقه فتح ولكم هذه الكلمات بهذه المناسبه ولرحيل قائد الامه شهيدها القائد ياسر عرفات وسجناء فلسطين والامه العربيه

سنه جديده تفتحت ابوابها وشمسها اشرقت من جديد ، سنه جديده فقدت الاحباب سنه متل باقي السنين لافرق بينها وبين السنوات .
نعد من حياتنا سنين نفقد الاحباب والامهات مازالت تصرخ على اولادهم الذين يعشون في سجون الاحتلال ، وشهداء تحت التراب نائمون فقدو بين ايدي اهليهم ورحلو دون توديع لمن احبو .
وشعب ينتظر يوم الوعيد لملاقات احبتهم ، واباء كافحو لابناء اختارو التراب وتركو ذهب الغرور .
وامنا القدس التي تنام وتستيقظ على دموعها وانينها ، وانتظار من ينقظها من جشع وطمع الصهاينه .

وابانا الياسر الذي رحل دون توديع شعبه وتقبيل يداه التي دافعت واطلق رصاصه الشرف والكرامه ، يا ياسر يا الفتح ويا شريف الامه وكرامتها لم تموت في قلوبنا ، فهل يمكن نزع القلب من الجسد
فانت قلب الامه فلا تخف ارتوينا وسنروي ارضنا من دمائنا ، نام على سريرك في الجنه وسنائتي اليك عندما نروي ترابنا ونحتفل بتحرير قدسك يا كبير الامه .
فلا تخف قدسانا في امان فهناك رب كبير يرعاها ويدير امرها .

لا تاخذينا ياقدس فيما اخطئ منا بحقق فانتي باقيه ورافعه علم فلسطين وصوت التكبير والاذان عالي كما تعودنا ، وسوف نصلي بارضك وستروين من دمائنا عما قريب .

وشكرا اخوكم رامي ونتمنى ان تكون سنه جديده سنه خير وتحرير سجناء فلسطين
ولن تهنا لنا عيشه كريمه الا بكم يا سجناء الامه
واتمنى ان تكون دمائي لتروي قدسي وارض بلدي
كما نعلمكم عن المفاجأة الكبرى ان الحركه تعمل على افتتاح قناة فضائيه خاصه برجال الفتح
تحيه اجلال واكبار الى شهداء بلدتنا كفل حارس
والف مبروك الانطلاقه لابناء الفتح الشرفاء
ونأسف لما يحدث في غزة ونحن ابناء حركه فتح وحركة الشبيبه الفتحاويه موقع كفل حارس نستنكر الاعتداءات الصهيونيه على غزة الصمود
المجد للشهداء الابرار
الحريه للاسرى والمطاردين
الشفاء العاجل للجرحى والمصابين
وانها لثورة حتى النصر
فلسطين وعاصمتها القدس الشريف

ابنكم الفتحاوي رامي

وشكرا

نرجو من الجميع وضع الردود
بنت العاصفة
ملوك المنتدى
ملوك المنتدى
بنت العاصفة

انثى
كديش عمرك : 31

ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل   ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل I_icon_minitime12/31/2008, 10:04 pm

هلى راسي يا احلى فتحاوي والله

طبعا ما ننسى الانطلاقة كل عام وانتو بخير يا شبيبة

تنعاد عليكم السنة بس بضروف احسن ان شالله

تحياتي

بنت العاصفة
tareq
المدير العام
المدير العام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل   ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل I_icon_minitime1/1/2009, 4:41 am

على راسي والله
https://alna3noosh.own0.com
NA3NOOSH
عضو نشيط
عضو نشيط
NA3NOOSH

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل   ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل I_icon_minitime1/1/2009, 3:00 pm

مشكور ابو الريم وكل عام والشبيبه بخير
https://alna3noosh.own0.com
(¯`'•. الله ياخذك .
ملوك المنتدى
ملوك المنتدى
(¯`'•. الله ياخذك .

ذكر
كديش عمرك : 30
ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل 8865_21217618218

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل   ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل I_icon_minitime1/1/2009, 4:35 pm

على راسي يا كبار والله

ذكرى الفتح تمر في ضروف صعبه لكن لا ننسى ذكرى انطلاقتنا .. انا ابن فتح وما هتفت لغيرها ... يلا ادخل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-